شخصيات

قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي

قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي، تساءل الكثير من المتابعين في قصة فقدان الطفلة جوى استانبولي التي تصدر قائمة البحث في قوقل. وشغلت الرأي العام في الوطن العربي وخاصة في سوريا. حيث تم اختفاءها من أمام منزله منذ الأسبوع الماضي وبتحديد في 8/8/2022م، وهي طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات. ويذكر أنه قد تم العثور على جثتها في إحدى طرق في مدينة حمص السورية. ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على كافة تفصيل متعلقة فقدان الطفلة سورية.

قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي

تعتبر قصة الطفلة السورية من القصص مفاجئة غريبة نوعاً ما التي أثارت الجدل واسع على موقع التواصل الاجتماعي لما عليها من تفاصيل مليئة بالحزن ومؤلمة جداً. وقد تفاعل العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا مع قصة الطفلة التي لم تتجاوز الأربع سنوات.

وحسب ما تداول على السوشيال ميدي عن عائلة الطفلة المغدورة أن الأم كانت بزيارة إحدى الأقارب الأم. وعدما دخلت الأم منزل جارتها سألتها عن طفلة وأجابت الأم بأنها تلعب في الشارع. وبعد ذلك قلقة الأم على ابنتها وسارعت في العودة إلى الشارع إلا أنها لم تجد طفلتها في أي مكان.

وقد حصلت هذه الحادثة قبل أسبوع، وكانت العائلة تعيش في فترة عصيبة جداً بالإضافة إلى الخوف والقلق وترقب العائلة وصول أي خبر أو اتصال من أي جهة توقعوا أن تطلب فدية عن خطف طفلة. ولم تترك العائلة أي وسيلة للوصول إلى فتاة فقامت بنشر صور ابنتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:من هي تمارا محمود ويكيبيديا

شاهد أيضًاتفاصيل اغتصاب طفلة اسيوط بالكامل

حقيقة مقتل الطفلة جوى استانبولي

أعلنت وزارة الداخلية في سوريا يوم الأحد الموافق 15/8/2022 عن العثور على جثة طفلة جوى التي تبلغ من العمر أربع سنوات معطاة بكيس بلاستيك. وذلك بعد عمليات بحث أستمر إلى أسبوع كامل. بعد تقطيع وتشويه جثة الفتاة متعمد وملامح وجهها، ألقيت الحقيبة في سلة مهملات وذلك بالقرب من مقبرة تل النصر. وبعد عرض الجثة الطفلة على الطبيب الشرعي وتحقيق أولى التي قامت بها الشرطة. تعرفت الأم على ابنتها من خلال ملابسها، وبعد إجراء تحقيق الشرطة تم تسليم جثتها لوالديها. وذلك وفق لقرارا الطبيب الشرعي، حيث أقيمت لها جنازة ظهر يوم الأحد في محافظة حمص في سوريا.

حقيقة مقتل الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل جوى استانبولي

بعد العثور على جثة الفتاة أصبحت الكثير من تساؤلات حول سبب مقتل جوى استانبولي. وحسب ما جاء في تقريره الشريعي أن سبب الوفاة هو الضرب متكرر على رأسها بإدارة حادة، وقد تعرضت الطفلة إلى التشوية والتنكيل. حيث قامت الشرطة في مدينة حمص بتزويد تحريات للكشف عن هوية القاتل. وأصبح يتساءلون الناس عن سبب قتل طفلة بريئة بهذه الطريقة.

شاهد أيضَاسبب حقيقة وفاة الفنان نعيم عيسى

إقرأ أيضا:من هو جاكسون موليكا ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال عن قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي. بعد تعرف عل تفاصيل الطفلة المغدورة جوى وقصة مقتلها وحسب ما تداول رواد السوشيال ميديا أن هناك مجموعة من البشر قد انعدام في قلوبهم الإنسانية والرحمه, وأحداث ألة أن الوحشة قد وصلت إلى أعلى مستوي في قلوب المجرمين.

السابق
قصة فيلم malena ennio morricone مترجم
التالي
حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة