شخصيات

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

من هو جورج الراسي ويكيبيديا، هو واحد من أشهر الفنانين في الوسط الفني العربي، غنى الكثير من الاغاني واطلق العديد من الالبومات، كما وأنه الصديق المقرب للفنان جورج وسوف وقد غنى له الكثير من الاغاني، ويوجد تقارب واضح بين صوتهم لدرجة أن البعض لا يفرق بين جورج وسوف وجورج الراسي، ومن خلال هذه السطور عبر الخليج نت سوف نتطرق إلى التعرف على جميع المعلومات المتوفرة حوله.

الفنان جورج الراسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولد جورج الراسي في قرية سلامون النعش بدولة لبنان في اليوم الثاني عشر من كانون الأول 1982. والده عمل عازف عود وهذا ما دفعه لدعم جورج وتنمية موهبته الموسيقية. وكذلك دعمته والدته ، فقد كان أول عقد احترافي يوقعه جورج الراسي عندما كان في السادسة عشرة من عمره ، عندما أبرم عقدًا مع نادي “أوبيسون” ، وبإحياء حفلات النادي ، تمكن من الحصول على تعرف على الجمهور والجمهور يعرفه.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة جورج وسوف بجلطة دماغية

من هو جورج الراسي ويكيبيديا

إنه أحد فناني دولة لبنان الذي يحب المظهر الجميل والرشاقة والشكل الجسدي ولديه قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء العالم ، والتي تتوافد باستمرار على حفلاته الموسيقية. كما حظي بمتابعة واهتمام واسعين في الوطن العربي ، حيث ولد عام 1982 في قرية سلامون النشش في لبنان ، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي ، وهو يعتنق الديانة المسيحية.

إقرأ أيضا:كم عمر رامز جلال الحقيقي 2022

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة أوكتاي كينارجا سليمان شاكر وادي الذئاب

سبب وفاة جورج الراسي الفنان اللبناني

توفي الفنان جورج الراسي ، صباح السبت 27 آب 2022 ، عندما أعلنت نقابة الفنانين حزنها وأسفها على فقدان أحد أهم الفنانين اللبنانيين. جاءت وفاته نتيجة حادث مروري مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام ، حيث توجه أفراد الحماية المدنية إلى مكان الحادث لكن إرادة الله تغلبت على إرادتهم.

شاهد أيضًا: تصريحات جورج قرداحي للسعوديه

جورج الراسي ذلك الفنان الذي لاقى استحسانًا كبيرًا من جمهور المتابعين لها خاصة من الشعب اللبناني، متزوج من أشهر عارضات الأزياء جويل حاتم، وأنجبت له طفلًا أسموه جو، واشتهرت بإطلالتها الجريئة التي تظهر فيها بملابس غير لائقة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الفنان أحمد حلاوة الحقيقي
السابق
من هو سيف الوزيري ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة جورج الراسي ويكيبيديا

اترك تعليقاً