شخصيات

من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة

من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة، ظهرت أسرة الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف مرتدية عباءة سوداء ووجوه مغطاة بالحزن والدموع التي لا تنتهي ، اليوم في الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقتل ابنتها ، على أمل عقاب عادل يشفي خزائنهم. أو بلا رحمة انتقاما لرفضها المتكرر له. وبينما حضرت أسرة طالبة جامعة المنصورة جلسة المحاكمة منذ البداية ، غابت والدة المتهم بقتل نيرة أشرف ولم يحضرها سوى شقيقاتها وبعض أقاربها ، بينما كانت تحاول إخفاء الدموع التي تنهمر بغزارة. نظارة سوداء كبيرة ، أثناء الجلوس على المنصة داخل حجرة الدراسة ، تحاول مسح تلك الدموع “بالمنديل” كل ثانية وكأنها لا تصدق أنها في طريق ابنتها وليس زواجها. وعلى الخليج نت سنقدم مقال بعنوان من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة.

من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة

والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة هي التي ظهرت في المحكمة وعبر وسائل الإعلام المختلفة، ولم تكن عائلة نيرة أشرف وحدها من حضر جلسة المحكمة ، ولكن أيضًا بعض جيران وأصدقاء الضحية ، الذين شهدوا محاكمة المتهم ، خاصة بعد رفض الأسرة تقديم التعازي لابنتهم الصغيرة ، التي كانت تبدأ طفولتها المبكرة. أصبح “عارضة أزياء” في مجال الأزياء بالترويج للتجارة ، قالت شقيقته ووالده في تصريح سابق إنه لن يتقبل ابنته التعازي حتى تتم محاكمة المدعى عليه والحصول على حكم يتناسب مع ذلك. مدى الجريمة المروعة التي ارتكبها بحق ابنته.

إقرأ أيضا:من هو الفنان جرير منصور ويكيبيديا

من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة (2)

شاهد أيضًا: من هم محامي نيرة اشرف طالبة المنصورة

من هي نيرة أشرف ويكيبيديا

نيرة أشرف هي التي قتلت على يد أحد زملائها في الكلية. صاحبة القصة الحزينة ، التي جلبت روحها القبيحة أمام بوابة الجامعة التي تطمح منها لبناء مستقبلها المشرق ، لكن كان هناك من سعى وراء أحلامها ، وإجهاضها في لحظة شباب طيش. ينحدر من أسرة مسلمة مصرية ثرية. والدها أشرف عبد القادر يعمل في التعليم وهو الأخت الكبرى لشقيقتين أخريين. كانت نيرة طالبة في السنة الثالثة بكلية الآداب بقسم علم الاجتماع بجامعة المنصورة تعشق نيرة جمالها وشخصيتها الهادئة والمؤانسة والودية.

والدة نيرة اشرف في المحكمة

والدة نيرة أشرف تحدثت على أن كلام قاتل ابنتها هي كذبة ، وادعت أنها كانت تنفق على نيرة طالبة المنصورة ، فكيف الحال عبر وسطها المادي بشكل بسيط، ومشيرة إلى أن نيرة أقامت في القاهرة وليس المحلة وكانت مترددة بين القاهرة والامتحانات.وقد أوضحت والدة نيرة أن ما قاله القاتل لم يحدث في الحقيقة ، وكل كلماته كانت كذبة ، وكان يلاحق نيرة بسبب حبه لها ، ولديه أنانية وحب للامتلاك ويريد نيرة ، وهو شوهت سمعته من خلال صفحات غير حقيقية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:من هي هدى جمال عبد الناصر ويكيبيديا

من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة (1)

شاهد أيضًا: من هو محمد عادل قاتل نيرة اشرف

أشارت والدة نيرة إلى أن نايرا سئمت مما فعله بها ، وفتاة ضعيفة بقدر ما يمكن أن تهدد شابًا وأردناها أن تبتعد عنها وأن يكون كل شيء مرئيًا في ذهني وشعرت بالهدوء لأنني أعرف كذبها المتهم. وتم الحديث هنا عن من هي والدة نيرة اشرف طالبة المنصورة، من هي نيرة أشرف ويكيبيديا.

السابق
تجربتي مع الارتكاريا والطفح الجلدي
التالي
خريطة جدة الذكية للإزالة والهدد الجديدة